القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

"بسبب 10 جنيهات" ... عاطل يقتل والده بالمنيا.. التفاصيل الكاملة




كتبت - مادونا شوقي


قتل عاطل والده طعنا بسكين بعد مشادة كلامية بينهما، مساء الأربعاء، في منطقة عزبة شاهين غرب محافظة المنيا، وتطورت لشجار بينهم بسبب 10 جنيهات، وأفادت تحريات أوليه أن الجاني يعاني مرضا نفسيا.


كان اللواء محمود خليل مدير أمن المحافظة، قد تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة المنيا، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع مشاجرة بين شاب ووالده بمنطقة عزبة شاهين ، غرب المدينة، أنتهت بمقتل الثاني طعنا بسكين.

بالانتقال والفحص تبين أن مشادة كلامية وقعت بين الاثنين، بسبب طلب الابن ويدعي (محمد-ا-م) 38 عاما عاطل، من والده "احمد. م. م. ا" 64 عاما، الحصول علي مبلغ 10 جنيهات منه، وتطور ذلك إلي مشاجرة سدد خلالها الابن 3 طعنات لوالده مستخدما سلاح أبيض "سكين"، ونتج عن ذلك حدوث إصابات بالغه أودت بحياته وتم نقله إلي مشرحة المستشفي العام.

أفادت التحريات الأولية التي أجرتها إدارة البحث الجنائي أن المتهم يعاني اضطرابات ومرض نفسي، وأنه كان دائم الشجار مع والده المجني عليه.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجري إلقاء القبض علي المتهم والتحفظ عليه بقسم الشرطة لتطوير مناقشته للوقوف علي ظروف وملابسات وأسباب الحادث، وتم إخطار النيابة العامة لتباشر التحقيق والتصرف.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات