القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أمن أبوقرقاص يضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالخطف


كتبت - مادونا شوقي

تمكنت وحدة مباحث مركز ابوقرقاص برئاسة الرائد محمد بكر رئيس مباحث المركز من ضبط تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين عن طريق الخطف.



حيث تلقي مدير أمن المنيا اللواء محمود خليل أخطارا من اللواء خالد عبدالسلام مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول معلومة الي وحدة مباحث مركز أبوقرقاص بقيام 6 أشخاص بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين.


وعقب تقنين الإجراءات وبتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد محمد بكر رئيس مباحث المركز والنقيب اسلام زين معاون اول مباحث المركز والنقيب مروان نصر معاون مباحث تمكنوا من ضبط كلاً من


" سعودي. م. أ. م" 28 عاماً عاطل - "محمد. م. ع. ع" 38 عاماً عاطل - "إسماعيل. أ. ع.أ" 27 عاماً عاطل - "إسلام. خ. ي. م" 34 عاماً عاطل - "محمود. م. ا. ن. ا" 38 عاماً عاطل - "محمود. ع. م. ع" 28 عاماً عاطل ومقيمين بدائرة قسم المنيا.

وبحوزتهم عدد 26 هاتف محمول مبلغ بسرقتهم وسلاح أبيض "مطواه" وعدد 5 أقراص مخدرة، و دراجة نارية وبمواجهة المتهمين اعترفوا بقيامهم بسرقة الهواتف المحمولة المضبوطة من المواطنين عن طريق الخطف مستخدمين في ذلك الدراجة النارية.

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا علي المضبوطات، حرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 1032 إداري مركز شرطة أبوقرقاص، وبالعرض علي النيابة قرر المستشار محمد حازم رئيس نيابة أبوقرقاص حبس المتهمين 4 أيام علي ذمة القضية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات