القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

"بالفيديو" | سقوط اخطر تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات والدراجات بالمنيا





كتبت :مادونا شوقي

تمكنت وحدة مباحث قسم المنيا بقيادة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم من ضبط ثلاث اشخاص قاموا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات البطاريات من داخل السيارات والدراجات الهوائية. 

تعود الواقعة الي تلقي مدير أمن المنيا اللواء محمود خليل مدير إخطاراً من اللواء خالد عبدالسلام مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومة الي وحدة مباحث قسم المنيا بقيام 3 أشخاص بتكوين تشكيل عصابي تخصص في وقائع السرقات. 

وبتقنين الإجراءات و بتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم تمكن من ضبط كلاً من " حسن ممدوح علي علي" 25 عاماً عاطل، ومقيم عزبة بدوي، وسبق اتهامه في عدد 8 قضايا - " سيد أحمد شوكت مصطفي" 35 عاماً عامل بمحل بطاريات سيارات، سبق اتهامه في عدد 14 قضية - " صابر احمد محمد عبد الرحمن" 25 عاماً عجلاتي، سبق اتهامه في قضية. 


وبمواجهة المتهمين اعترفوا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي وقيام المتهم الأول بتنفيذ جرائم سرقات البطاريات من داخل السيارات و جرائم سرقة الدراجات الهوائية، وأن المتهم الثاني اقتصر دوره علي استلام البطاريات المسروقة من المتهم الأول وراءها منه بثمن بخس وتصرفيها عقب ذلك والمتهم الثالث كان دوره يقتصر علي استلام الدراجات المسروقة من الاول وشراءها بثمن بخس علي فترات مختلفة. 

اعترفوا بارتكابهم عدد 11 قضية سبق وأن حرر بهم محاضر سرقات، بينما ابدي المتهمين الثاني والثالث استعدادهما للارشاد عن المسروقات بعد أن اعترفت بصحة شراءهما المسروقات حيث ارشد المتهم الثاني عن 8 بطاريات سيارة، والمتهم الثالث عن عدد4 دراجات هوائية. تم استدعاء المجني عليهم للتعرف علي المسروقات، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات